الإثنين، 20 ربيع الأول 1446 ، 23 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

تامر عاشور ومدحت صالح يتألقان في مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32

تامر عاشور
الفنان تامر عاشور
أ أ
تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، تستعد دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، لتنظيم الدورة الـ 32 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، المقرر إقامته من 11 إلى 24 أكتوبر المقبل.

سيشهد المهرجان هذا العام حضوراً مميزاً لعدد من نجوم الطرب العربي، بإدارة الدكتور خالد داغر. يتضمن البرنامج الغنائي مجموعة متنوعة من الألوان الموسيقية تناسب جميع الأذواق، مع إدخال لمسات من الغناء الشبابي.


من أبرز النجوم المشاركين في المهرجان: هاني شاكر، مدحت صالح، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، وائل جسار، عاصي الحلاني، عبير نعمة، أحمد سعد، مروة ناجي، تامر عاشور، علي الحجار، عمر خيرت، فؤاد زبادي، لينا شاماميان، لطفي بوشناق، ومحمد محسن.

كما يشارك في المهرجان فنانون بارزون في التأليف الموسيقي مثل خالد حماد، عمرو إسماعيل، وحيد خان، وممدوح سيف، بالإضافة إلى فناني الأوبرا: إيمان عبد الغني، صابرين النجيلي، نهى حافظ، ياسر سليمان، محمد الخولي، رحاب عمر، رحاب مطاوع، أحمد عفت، محمد حسن، وأسماء كمال.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.


لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة