الأحد، 05 ربيع الأول 1446 ، 08 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

تامر حسني يحيي حفل غنائي ضمن مهرجان العلمين غداً.. اعرف تذكرة الدخول بكام

تامر
تامر حسنى
أ أ
يستعد الفنان تامر حسني، لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا ضمن الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وذلك غدًا الجمعة الموافق 26 يوليو بحضور عدد كبير من الجمهور.

ومن المقرر أن يقدم تامر حسني باقة من أجمل أغانيه التي تنال إعجاب الجمهور ومنهم أغاني: حلو المكان، قدها، هرمون السعادة، بجانب تقديمه العديد من الأغاني الرومانسية.

أسعار تذاكر حفل تامر حسني في العلمين

وجاءت أسعار تذاكر حفل تامر حسني التي طرحتها شركة تذكرتي في مدينة العلمين كالتالي:

الفئة الأولى في حفل تامر حسني بالعلمين


80 ألف جنيه للتذكرة في الصالة للطاولة وسعتها 8 أفراد.

الفئة الثانية في حفل تامر حسني بالعلمين


50 ألف جنيه للمنضدة المرتفعة وتستوعب 6 أفراد.

الفئة الثالثة في تامر حسني بالعلمين

850 جنيها

الفئة الرابعة في حفل تامر حسني بالعلمين


600 جنيه للتذكرة العادية

آخر أعمال تامر حسني

يعكف تامر حسني على إنهاء تصوير فيلمه الجديد بعنوان ري ستارت، وتشاركه في البطولة الفنانة هنا الزاهد، ويضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم باسم سمرة وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

وكانت آخر أعمال تامر حسني، فيلم تاج، في صيف 2023، وحقق نجاحا كبيرا، وضم كلا من: دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، ساندي، حمد فتحي أبو ريش وغيرهم من الفنانين.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ،بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة