السبت، 30 ذو الحجة 1445 ، 06 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بعد إصابته بانسداد الشريان التاجي

تامر حسني يتكفل بمصاريف علاج المنتج سعيد إمام المدير الفني لشركة روتانا

e09f78e2-120a-46b4-b22e-bdb08b271d7a
المنتج سعيد إمام
أ أ
قرر الفنان تامر حسني التكفل بمصاريف علاج المنتج سعيد إمام المدير الفني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعد معاناة الأخير في الفترة الأخيرة وإصابته بانسداد الشريان التاجي الذي نتج عنه عيب خلقي في صمام القلب، ومن المقرر سفر سعيد إمام إلى فرنسا خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من كافة الإجراءات.
ووجه المنتج سعيد إمام بيانا صحفيا، شكر خلاله النجم تامر حسني على مساندته ودعمه له حيث يجمع بينهما علاقة صداقة قوية من فترة كبيرة، مؤكدا أنه تواصل معه بعد علمه بتفاصيل حالته، وأبلغه عن تكفله بمصاريف علاجه.
وكان المنتج سعيد إمام المدير الفني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أجرى عملية جراحية لتركيب دعامة في القلب، بعد أن تعرض لوعكة صحية شديدة، نقل على إثرها لأحد المستشفيات بمنطقة أكتوبر.
يذكر أن سعيد إمام حقق نجاح في الفترة الأخيرة مع كبار المطربين في مصر والوطن العربي منهم بهاء سلطان وعبد الفتاح الجريني وبوسي وغيرهم.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.
لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعةصناعة الدواجن ، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة