السبت، 23 ذو الحجة 1445 ، 29 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

تامر أمين معلقا علي واقعة عمرو دياب ..مجزرة مخيم النصيرات أهم

a070d853-a51d-4843-9474-f712c49ddffe
الإعلامي تامر أمين
أ أ
علق الإعلامي تامر أمين، على واقعة صفع المطرب عمرو دياب أحد المعجبين الذي حاول التقاط صورة معه خلال إحدى حفلات الزفاف

وقال تامر أمين خلال برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "واقعة عمرو دياب هزت السوشيال ميديا على مدار الـ24 ساعة ولا حديث للناس إلا عن صفعه لأحد المعجبين في أحد الحفلات أمس".

 وتابع: "الناس مستنية تسمع رأيي عن واقعة صفع عمرو دياب للشاب ولكن أنا مش هتكلم ولا هعلق عنها، مينفعش نتكلم على عمرو دياب ولا فن ولا صفعة ولا سوشيال ميديا أمام المجزرة البشعة اللي حصلت النهاردة في مخيم النصيرات بقطاع غزة من قبل الوحشية والهمجية للكيان الصهيوني المسمى بإسرائيل".

وأكمل: "ما حدث في مخيم النصيرات من مجزرة شيء يخرج عن حد التحمل والعقل والبشرية والإنسانية، ياما شوفنا حروب وصراعات ومشاكل لكن مشوفناش قسوة كده ولا محرقة وإبادة جماعية بهذا الشكل وعمرنا ما كنا نتخيل إن ما حصل يحصل في هذا العالم المتمدن المتحضر".

ولفت: "إسرائيل علشان تفرج عن 4 من أسراها المحتجزين عملت مجزرة ومحرقة بشرية في مخيم النصيرات وعدد الشهداء عمال يرتفع من الضهر وكإننا في عداد شغال أوتومايتك وآخر عدد الشهداء وصلوا إلى 210 شهداء في يوم واحد، في المجزرة الإسرائيلية اللي عملوها في مقابل حياة 4 من أسراهم بيجزروا 210 فلسطينيين".

وأكمل: "مش بعيد نلاقي العالم الغربي وأمريكا طالعين بيهنوا إسرائيل على نجاة 4 من أسراها وكإن الـ210 فلسطينيين اللي استشهدوا لا قيمة لهم وليسوا بشرا كباقي البشر، إسرائيل الآن تتفنن في القتل وسفك الدماء والإبادة وإسرائيل لا تشبع من الدم لا وبتعمل مزاد وبتحاول تكسر أرقامها في قتل الفلسطينيين.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية, بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة