الثلاثاء، 14 ربيع الأول 1446 ، 17 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بيراميدز يواجه النصر اليوم .. اعرف الساعة كام والقناة الناقلة

نادى بيراميدز
نادى بيراميدز
أ أ
يلتقي فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز مع النصر، في الثامنة مساء اليوم، الاثنين، فى دور الـ32 ببطولة كأس مصر لموسم 2023 – 2024،ويبحث كل منهما عن حصد بطاقة التأهل للدور المقبل وإقصاء الآخر من البطولة.

ويدخل بيراميدز المباراة بمعنويات ضعيفة بعد الخسارة من الأهلى في المباراة المقبلة ببطولة الدورى، حيث تعرض الفريق السماوى للخسارة بنتيجة 3 – 2، الأمر الذى أثر على الجانب المعنوي لبيراميدز، خاصة وإن تلك المباراة كانت بمثابة الأمل أمام بيراميدز لإبعاد الأهلى نسبيًا عن المنافسة على لقب الدورى.
موعد مبارة بيراميدز والنصر 
ومن المنتظر أن تشهد مواجهة بيراميدز والنصر اعتماد الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني للفريق على بعض العناصر التي لم تشارك بشكل أساسى في مواجهة الأهلي ومنح الفرصة للبدلاء خاصة وإن مواجهة الأهلى كانت يوم الجمعة الماضي، ويخوض بيراميدز مباراة النصر بعد يومين فقط من هذا اللقاء.

تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد  ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة