السبت، 23 ذو الحجة 1445 ، 29 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بفيلم اللعب مع العيال محمد إمام وباسم سمرة في عمل جديد بعيد الأضحي

fbc77ecc-1cfc-4193-a61a-48121d6ab865
فيلم اللعب مع العيال
أ أ
انتهى المخرج شريف عرفة من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد "اللعب مع العيال" في إحدى استوديوهات المريوطية، حيث يتم خلال تلك الأيام الانتهاء من مونتاج تلك المشاهد.


تصوير فيلم اللعب مع العيال 


ومن المقرر أن يدخل بعدها فيلم اللعب مع العيال في المراحل النهائية ليكون العمل جاهزا لعرضه تجاريا في عيد الأضحى القادم. 


فيلم اللعب مع العيال 

يذكر أن الفيلم تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة بجمهورية مصر العربية، وهي محافظة البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، في العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات، وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ.

واستمر التحضير والتصوير على مدار 6 أشهر تقريبا، الفيلم يشارك في بطولته مع محمد إمام كل من أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم وويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة