الجمعة، 15 ربيع الثاني 1446 ، 18 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بعد عرض ليفربول

بـ42 مليون جنيه إسترليني.. فرانكفورت يحدد سعر بيع عمر مرموش

9b18dbc9-8913-4315-90cd-a03eda1165fa
مرموش
أ أ
يبدو أن تألق النجم عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت ومنتخب مصر، في الدوري الألماني جعل الجميع يتغنى بأهدافه ومهاراته الفريدة الامر الذي جعل العروض تنهال عليه في الفترة الأخيرة.

أكدت تقارير صحفية ، أن فريق اينتراخت فرانكفورت الألماني، حدد سعر بيع نجم الفريق المصري عمر مرموش خلال الفترة المقبلة، في ظل العروض التي تنهال عليه مؤخرا، من أندية الدوري الإنجليزي وعلى رأسها ليفربول.

ووفقا لموقع «paisleygates»، فإن فرانكفورت حدد بيع عمر مرموش بقيمة تتراوح بين 33 مليون جنيه إسترليني و42 مليون جنيه إسترليني، موضحا أن القيمة المالية التي ترددت مؤخرًا لبيع اللاعب أعلى كثيرًا من تقييم اللاعب.

وأشار الموقع، إلى أن نادي ليفربول يستهدف التعاقد مع مرموش، من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق خلال الموسم الكروي المقبل، وليجاور مواطنه محمد صلاح.

وذكرت تقارير سابقة، أن ليفربول ينوي تقديم عرض أولى بقيمة 60 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات عمر مرموش خلال فترة الانتقالات المقبلة، في ظل المستوي المتميز الذي ظهر به اللاعب مؤخرا، مع فريقه بالدوري الألماني، كما يتصدر جدول ترتيب هدافي البدوسليجا برصيد 8 أهداف.

وتغنى الدوري الألماني مساء اليوم الأربعاء، بالنجم المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت، عقب تألقه خلال الآونة الماضية في البوندزليجا.

نشر الحساب الرسمي للدوري الألماني عبر «فيسبوك» صورة عمر مرموش وعلق: "أصلي عالقمة أهدافي كتير". 

الجدير بالذكر أن الدولي المصري عمر مرموش نجم فريق آينتراخت فرانكفورت، يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا.

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة