الأحد، 26 ربيع الأول 1446 ، 29 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بـ14.5 مليون جنيه.. يحتل فيلم "عاشق" المركز الأول في قائمة إيرادات الأفلام

عاشق
فيلم عاشق
أ أ
تصدر فيلم "عاشق" قائمة إيرادات الأفلام التي يتم عرضها خلال الفترة الحالية التي تضم العديد من الأفلام الضخمة مثل فيلم "ولاد رزق3"، الذي من بطولة كبار النجوم منهم: أحمد عز، عمرو يوسف، غيرهم.

وحقق فيلم "عاشق" في الأسبوع الثالث من عرضه بدور السينما حوالي 14.5 مليون جنيه مصري، واحتل المركز الأول في قائمة إيرادات الأفلام، وذلك على حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

فيلم "عاشق" تدور أحداث حول حب بين أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، تنتهي بالزواج، ويجسد أحمد حاتم دور طبيب متخصص في علاج حالات الإدمان، بينما تتورط أسماء أبو اليزيد في مشاكل متعددة نتيجة وقوعها في فخ الإدمان، العمل من بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، ومحسن محيي الدين، كريم قاسم، وغيرهم.
 

أبطال فيلم "عاشق"

ويُشارك في فيلم "عاشق"، كلًا من: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، ومحسن محيي الدين، كريم قاسم، وغيرهم، الفيلم من تأليف محمود زهران وإخراج عمرو صلاح، ويقدم أحداثه في إطار رومانسي.

آخر أعمال أحمد حاتم

وآخر أعمال الفنان أحمد حاتم، مسلسل "عمر أفندي"، الذي حقق نجاح كبير عند عرضه والعمل من بطولة آية سماحة، ميران عبد الوارث، محمد عبد العظيم، وغيرهم من النجوم.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة