الأحد، 01 محرم 1446 ، 07 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بعد نجاحها في أولاد رزق 3 ..أسماء جلال ضيفة مني الشاذلي اليوم اعرف الساعة كام

اسماء جلال
اسماء جلال
أ أ
تحل الفنانة أسماء جلال، اليوم الخميس الموافق 4 يوليو، ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها معكم، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

أسماء جلال ضيفة منى الشاذلي


ومن المقرر أن تتحدث أسماء جلال خلال الحلقة عن نجاح أعمالها الفنية التي قدمتها مؤخرًا سواء داخل السباق الرمضاني أو خارجه، وأيضًا عن طفولتها وحياتها الشخصية والتنمر التي صادفته مؤخرًا على مواقع السوشيال ميديا.

أعمال أسماء جلال 


وشاركت مؤخرًا الفنانة أسماء جلال  في فيلم اللعب مع العيال، بطولة الفنان محمد إمام، الذي يُعرض حاليًا للمنافسة به في شباك التذاكر، وتناول العمل في إطار كوميدي حول مدرس التاريخ علام، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية؛ فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.
بجانب مشاركتها في فيلم ولاد رزق 3، الذي يعرض حاليًَا في السينمات، وشارك به مجموعة من الفنانين يجانب الفنان أحمد عز ومن بينهم: وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وعلي صبحي، ورزان مغربي، ونسرين أمين، وغيرهم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم ولاد رزق 3


ودارت أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول حقيقة أنه بعد مرور سنوات وافتراق الأخوة في مسارات مختلفة في حياتهم، في أحد الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم ليعودوا إلى حياة الجريمة والسرقة من جديد حتى يتمكنوا من إنقاذ أنفسهم، وفي هذه العملية التي تعتبر الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة