الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بعد غياب سنوات عن السباق الرمضانى ريهام عبد الغفور تعود بـظلم المصطبة, مسلسلات رمضان 2025

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور
أ أ
يترقب الجمهور موسم رمضان 2025، حيث يتوقع أن يكون هذا الموسم مليئًا بالمسلسلات المشوقة التي تعد بالكثير من الإثارة والتشويق، وذلك بعد الإعلان عن معظم المسلسلات التي سيتم عرضها، حيث بدأت التوقعات تتصاعد بشأن الأعمال التي ستستحوذ على اهتمام المشاهدين. 

ويتطلع الجمهور إلى متابعة مجموعة متنوعة من القصص الجديدة، والأداء الرائع من كبار النجوم، وتجربة درامية جديدة تنعش الشاشات في هذا الموسم الرمضاني.
 

مسلسل نسخة واحدة لا تكفي لـ هنا الزاهد

وفي موسم رمضان 2025، ستطل الفنانة هنا الزاهد في مسلسل "نسخة واحدة لا تكفي"، الذي يتكون من 15 حلقة.

المسلسل من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، ويُنتج بواسطة شركة ميديا هب تحت إشراف المنتج محمد السعدي.


مسلسل عايشة الدور لـ دنيا سمير غانم

وتستعد دنيا سمير غانم لبدء التحضيرات الأولية لمسلسلها خلال الأسابيع المقبلة، بعد أن تنتهي الشركة المنتجة من عملية ترشيح الممثلين وإتمام التعاقدات مع بقية الأبطال، وفي هذا العمل، تعود دنيا سمير غانم إلى الكوميديا من خلال شخصيتها في مسلسل “بنت الذوات”.

وينتمي المسلسل إلى نوعية الاعمال الدرامية القصيرة المكونة من 15 حلقة، ويشارك في التأليف بجانب أحمد الجندي، المؤلف كريم يوسف، والعمل إخراج أحمد الجندي وإنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية دنيا التي تتقمص دور بنت ذوات وتواجه مجموعة من المواقف المضحكة التي تسلط الضوء على جوانب كوميدية في حياتها.



مسلسل فهد البطل لـ أحمد العوضي

وفي موسم رمضان 2025، يطل الفنان أحمد العوضي بمسلسل «فهد البطل»، الذي تدور أحداثه في إطار درامي صعيدي. يحكي المسلسل قصة شاب يُدعى فهد البطل يعيش في الصعيد ويكون له علاقات مع كبار العائلات في محافظة المنيا، ويقع فهد في حب فتاة، ولكن أسرتها ترفض خطبته، مما يجعله يقرر مغادرة الصعيد والانتقال إلى القاهرة بحثًا عن فرصة عمل جديدة.


مسلسل أش أش لـ مي عمر

أما مسلسل "أش أش"، فيستعرض حياة راقصة ويشارك في بطولته إلى جانب مي عمر وماجد المصري كل من هالة صدقي، شيماء سيف، انتصار، إدوارد، علاء مرسي، محمد الشرنوبي، طارق النهري، عصام السقا، إيهاب فهمي، ودينا، وغيرهم. 

المسلسل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي، ومن المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2025.



مسلسل للعدالة وجه آخر لـ ياسر جلال

ويتعاون الفنان ياسر جلال حاليًا في مسلسل "للعدالة وجه آخر"، ويُرجح عرض المسلسل خلال رمضان 2025، وفي الوقت الراهن، بدأ فريق العمل في التحضيرات المبدئية لضبط كافة التفاصيل قبل بدء تنفيذ المشروع، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ومن المتوقع أن يتولى إخراجه إسلام خيري.


مسلسل ناقص ضلع لـ منى زكي

وتعود الفنانة منى زكي إلى دراما رمضان 2025 من خلال مسلسل “ناقص ضلع”، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج محمد شاكر خضير، ومن إنتاج شركة ميديا هب سعدى وجوهر، وحاليًا، يعمل صناع المسلسل على اختيار الفنانين المشاركين واستكمال جميع التفاصيل قبل تحديد موعد بدء التصوير.


مسلسل وتقابل حبيب لـ ياسمين عبدالعزيز

وتتعاون ياسمين عبدالعزيز مع الفنان  كريم فهمي، على مسلسل «وتقابل حبيب» الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، ليعيدا ثنائيتهما الرومانسية في مسلسل «ونحب تاني ليه».

مسلسل «وتقابل حبيب» من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2025.

مسلسل ظلم المصطبة لـ ريهام عبدالغفور

وتظهر الفنانة ريهام عبد الغفور بمسلسل “ظلم المصطبة”، والعمل من إخراج هاني خليفة، تأليف أحمد فوزى صالح، ويشاركها في العمل كل من فتحي عبدالوهاب، وإياد نصار.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة