الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بعد ازمتها الأخيرة... اسمع شيرين عبد الوهاب على البوتاجاز

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
أ أ
بعد الأزمة الأخيرة بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا، خرجت شيرين عن صمتها وأعربت عن استيائها من حذف أغانيها الجديدة من يوتيوب.
شيرين قالت إن روتانا ألحقت بها أذى كبير وحذفت الأغاني بشكل متعمد، وأكدت إنها هتنزل الأغاني بطرق تانية، وقالت ساخرة: "هنزل الأغاني على البوتاجاز".

البوتاجاز

بالفعل، تم عمل قنوات على التليجرام ومنصات تانية باسم "البوتاجاز" وتحميل الأغاني اللي تمت مسحها من اليوتيوب أو أنغامي أو أي منصة تانية.


تفاصيل أزمة شيرين مع روتانا

في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "mbc masr"، شيرين قالت إنها تواصلت مع توني سمعان، موزع روتانا، للاستفسار عن تسوية الخلافات المالية، لكنها تلقت رد غير مرضي من المدير التنفيذي للشركة، سالم الهندي، اللي طلب مبلغ الشرط الجزائي وتعويض تحدده الشركة.

كما شيرين أكدت إنها ما تقاضتش المبالغ اللي بتشاع في الإعلام، وإن المبلغ اللي ذكرته الشركة لا يُقارن بما تتقاضاه في حفلة واحدة. وأشارت إن الشركة ما التزمتش بالعقد الموقع بينهم، وإنها سلمت أغاني خلال جائحة كورونا لكن ما اتعملش لها أي دعاية مناسبة.



آخر أغاني شيرين عبد الوهاب

شيرين طرحت مؤخرًا أغنية "ومازال ع البال"، كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع توما، ميكس وماستر توما، وتريات سعيد كمال، جيتار مصطفى نصر. وكمان طرحت أغنية "هنحتفل"، كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع توما. لكن الأغاني اتحذفت بعد ساعات من طرحها على يوتيوب.



أجدد أغاني شيرين عبد الوهاب

من أحدث أغاني شيرين أغنية "بتمنى أنساك" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع توما. وكلماتها:
"هو أنا حبيتك ليه؟ صدقت كلام أوهام، وصحيت على نار وآلام كان قلبي وحيد مرتاح وأنت اللي مليته جراح خليتني أحبك ليه… لما أنت محبتنيش؟ وازاي أنا بموت وتعيش وعينك بتنام، بتمنى تزول ملامحك من بالي تزول".

وكمان أغنية "اللي يقابل حبيبي" كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أمين نبيل، وآخر أغاني شيرين كانت "الدهب" و"عسل حياتي" اللي طرحتهم على يوتيوب.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة