الخميس، 28 ذو الحجة 1445 ، 04 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بسبب رعاية إمام عاشور..الأهلي يخصم3 ملايين جنيه من مستحقات نادي ميتدلاند

امام عاشور
إمام عاشور
أ أ

كشف محمد الليثى أن مسئولو النادي الأهلي قرروا خصم 60 ألف دولار من مستحقات نادي ميتدلاند الدنماركي الخاصة بصفقة إمام عاشور؛ بسبب نسبة رعاية اللاعب التي سيدفعها الأهلي لأندية الزمالك وغزل المحلة وحرس الحدود.

الأهلي يخصم 3 ملايين جنيه من مستحقات ميتدلاند


وقال محمد الليثى في تصريحات إذاعية: تلقى النادي الأهلي، اتصالات ودية خلال الأيام الماضية تُفيد بأحقية أندية غزل المحلة وحرس الحدود والزمالك حق رعاية من صفقة إمام عاشور الذي انتقل الصيف الماضي من ميتدلاند للأهلي.

وأشار محمد الليثي: حصل الأهلي على خدمات إمام عاشور مقابل 3 ملايين دولار وحسب لوائح بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يحق للأندية التي لعب فيها عاشور حتى سن 23 عامًا الحصول على رعاية من الأهلي.


وأتم: أن مسئولو النادي دفعوا لنادي ميتدلاند مليون و500 ألف دولار ويتبقى مثلهم، مشيرًا إلى أن الأهلي اتفق مع النادي الدنماركي على خصم 60 ألف دولار (ما يقرب من 3 ملايين جنيه مصري) من المبلغ المُتبقي له حتى يتم دفع رعاية عاشور للزمالك والحدود والمحلة.

 

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة