الأربعاء، 22 ربيع الأول 1446 ، 25 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بدون بيض ولا خميرة وبأقل التكاليف.. اعرف طريقة عمل البيتزا السائلة

بيتزا
بيتزا
أ أ
تنال طريقة عمل البيتزا السائلة، اهتمامًا كبيرًا بين ربات البيوت والأمهات، التي تهتمن بالوصول إلى طريقة عمل عجينة البيتزا بدون بيض ولا خميرة، وهو ما يجعل إعدادها في وقت أسرع، عكس غيرها من وصفات البيتزا، بل وأهم ما يميز طريقة عمل البيتزا السائلة.

 أنه يُطلق عليها "بيتزا المستعجلين"، وذلك في إشارة واضحة أنها لا تستغرق سوى بضع دقائق في التحضير، بل أنها تكون مناسبة لجميع الأوقات مثل الفطار والغداء والعشاء؛ وكل مما سبق من الأسباب، دفع السيدات للبحث عبر محركات جوجل، لمعرفة مقادير وخطوات طريقة عمل البيتزا السائلة وأهم أسرار العجينة الخاصة بها.

طريقة عمل البيتزا السائلة، لتغطي طريقة عمل عجينة البيتزا السائلة شاملة المقادير والخطوات خطوة بخطوة.

طريقة عمل البيتزا السائلة 

تعتبر طريقة عمل البيتزا السائلة، سهلة وسريعة وغير مكلفة تمامًا، نظرًا لبساطة المكونات التي تدخل في طريقة عمل عجينة البيتزا السائلة، وبما أنها تكون من غير بيض ولا خميرة، يجعل بالطبع التكلفة أقل مقارنة بشرائها جاهزة من المحلات؛ وبالتالي لتقديم المساعدة إلى كل سيدة وربة منزل وأم وزوجة، سنعرض لكم عبر مجموعة من السطور التوضيحية، طريقة عمل البيتزا السائلة، لنرصد في الجزء الأول والأهم بها، مقادير وخطوات طريقة عمل عجينة البيتزا السائلة.


مقادير طريقة عمل عجينة البيتزا السائلة 

نحتاج في البداية توافر مقادير طريقة عمل عجينة البيتزا السائلة، الموضحة في هذه النقاط، لإعداد بيتزا جميلة في أسرع وقت، مع الإشارة إلى أنه من الممكن زيادة الكميات حسب أفراد العائلة أو الضيوف.

1 كوب ونصف من الدقيق الأبيض متعدد الاستخدامات.
1 كوب ونصف من الماء الدافئ.
3 ملعقة كبيرة من الزبادي.
1 ملعقة كبيرة من زيت الذرة أو النباتي.
رشة صغيرة من الملح.
1 ملعقة صغيرة من البيكنج بودرة.

خطوات طريقة عمل البيتزا السائلة

تتكون خطوات طريقة عمل عجينة البيتزا السائلة مما يلي:

نخلط الدقيق مع الماء الدافئ في وعاء فارغ.
نضيف الزيت والبيكنج بودرة والزبادي مع الخلط الجيد لنحصل على عجينة سائلة.
نضع عجينة البيتزا السائلة داخل صينية أو مقلاة، ثم نضع عليها الحشوة المفضلة والجبن والفلفل والزيتون على الوجه.
نقدم طريقة عمل البيتزا السائلة وهي ساخنة على السفرة بجانب الكاتشاب والمايونيز وأنواع الصوص المتوفرة لديك.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ، اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة