الثلاثاء، 21 ربيع الأول 1446 ، 24 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

​ بخطوتيتن فقط.. اتعلمي طريقة عمل الجبنة النستو في المنزل

جبنة نستو
الجبنة النستو
أ أ
تضمن طريقة عمل الجبنة النستو في المنزل، الحصول على الجبنة المثلثات المغذية والمفيدة، على عكس التي تباع في الأسواق وتصنع من زيوت مهدرجة ضارة بالصحة، ونقدم لربات البيوت طريقة عمل الجبنة النستو في المنزل لتقديمها للأطفال سواء في المدرسة أو المنزل وهي لا تختلف عن الجاهزة بل تكون أغنى في الطعم والفائدة منها.

طريقة عمل الجبنة النستو في المنزل

يتوقف نجاح طريقة عمل الجبنة النستو في المنزل على عدة عوامل تسهم في نجاح أي وصفة من المرة الأولى، وهي الإلتزام بالمقادير، وضرورة منح الجبنة الفترة الكافية على النار الهادئة كي تتماسك وتصل إلى القوام المطلوب.

ويعد استخدام الجبنة المثلثات الجاهزة في طريقة عمل الجبنة النستو في المنزل كمساعد لتسريع عملية تماسك الجبنة، إلا أن الجبنة النستو التي يتم تحضيرها في المنزل تكون غنية بطعم الجبنة الطبيعية أكثر من تلك التي تباع بأسعار مخفضة، إذ ليس جميع أنواع الجبنة المثلثات في السوق مصنوعة من لبن طبيعي.

مكونات الجبنة المثلثات

ربع كيلو جبنة قريش طازجة
كوب لبن بودرة
نصف كوب زبدة مذابة
3 قطع جبنة مثلثات
زيت للدهن
 
تتضمن طريقة عمل الجبنة المثلثات بكوب حليب واحد في المنزل الخطوات التالية:

في الخلاط، اخفقي الجبنة القريش، اللبن البودرة، والزبدة المذابة حتى يصبح المزيج ناعمًا.
أضيفي قطع الجبنة المثلثات واخفقي مرة أخرى حتى تتجانس المكونات.
صبي المزيج في قالب دائري مدهون بالزيت.
غطي القالب وادخليه الثلاجة لمدة يوم كامل.
أخرجي القالب من الثلاجة وقطعي الجبنة إلى مثلثات.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة