الثلاثاء، 26 ذو الحجة 1445 ، 02 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بث مباشر.. مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم للقارة الإفريقية 2024

منتخب تونس
منتخب تونس
أ أ
بث مباشر، مشاهدة مباراة تونس وغينيا الاستوائية ضمن تصفيات كأس العالم 2026 المؤهلة إلى المونديال، في جميع أنحاء العالم لكرة القدم.

مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم

ويدخل منتخب تونس المباراة متصدرًا جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط من مباراتين بالتساوي مع نظيره الناميبي، بينما يتواجد منتخب غينيا الاستوائية في المركز الخامس دون نقاط.
ويسعى المنتخب التونسي لتحقيق الفوز على ملعبه وتعزيز صدارة المجموعة الثامنة، قبل أن يتوجه إلى جنوب إفريقيا لملاقاة ناميبيا في الجولة الرابعة، من أجل ضمان بطاقة التأهل بنسبة كبيرة.

موعد مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2026

ومن المقرر أن تقام مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2026 اليوم الأربعاء الموافق 5 يونيو 2024 على ملعب حمادي العقربي في رادس، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس، العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2026 وكيفية متابعتها على الإنترنت؟

وتملك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، وتذاع مباراة تونس وغينيا الاستوائية على فضائية beIN Sports HD 3.
كما سيتم إذاعة المباراة على شبكة قنوات SSC SPORT السعودية، بتعلق حاتم بطيشة، ويمكن متابعة البث المباشر عبر طريق تطبيق TOD TV.
ويتم عرض المباراة خارج منطقة الشرق الأوسط، عن طريق متابعة البث المباشر من أي مكان في العالم عبر Nord VPN

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة