الأحد، 05 ربيع الأول 1446 ، 08 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بتدفعي الفاتورة بمبلغ كبير ..​3 نصائح لتقليل استهلاك المكواة من الكهرباء

39bf32c2-cae2-4783-b627-32434a84c018
المكواة الكهربائية
أ أ
ننشر لكم خلال السطور التالية ، بعض النصائح التى تساهم من تقليل استهلاك المكواة من الكهرباء وبالتالى خفض قيمة فاتورة الاستهلاك علاوة على مساعدة الدولة في تقليل الضغط على الشبكة فى ظل الارتفاع الشديد فى درجات الحرارة، وفيما يلي طرق الاستخدام الأمثل لمكواه لترشيد الاستهلاك:

1- تجميع الملابس المراد كيها مرة واحدة أو مرتين اسبوعياً وذلك لأن استهلاك الكهرباء سيكون أوفر من استهلاك الكهرباء يومياً.

2- نبدأ بالجينز والملابس التي تحتاج حرارة عاليه ثم الملابس القطنية وبعد ذلك فصل المكواة واستغلال الحرارة في كي الملابس الحريرية والأقمشة الأخري التي لا تحتاج حرارة عالية.

3- استخدام المكواة البخارية يساعد على كي الملابس أسرع واستهلاك كهرباء أقل.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ،بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة