الجمعة، 17 ربيع الأول 1446 ، 20 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بالفيديو.. "نور" على قناة الناس يعلم الأطفال قيم الاعتزاز بالهوية

cd5a6a66-ea5c-47d9-9b06-2946554e0e12
برنامج نور يعلم الأطفال قيم الاعتزاز بالهوية
أ أ
في حلقة جديدة من برنامج الأطفال الشهير "نور"، الذي يُعرض على فضائية الناس، قدم مقدما البرنامج نور وزهرة مجموعة من الفقرات المتنوعة التي تجمع بين الترفيه والتعليم.

بدأت الحلقة بمشاركة زهرة لتجربة شخصية حدثت لها في حديقة النادي، حيث واجهت صراعًا على الأرجوحة مع أحد الأطفال، ورغم الجدل حول ضرورة تضمين هذه القصة في البرنامج، أكدت نور على أهمية توعية المجتمع بالقضايا التي تؤثر على الأطفال، مُشيرًا إلى أن معالجة مثل هذه الموضوعات يمكن أن تكون مفيدة في تعزيز قيم التعاون والصبر.

ثم انتقل البرنامج إلى فقرة "فوازير من أنا"، حيث طرحت نور وزهرة سؤالًا يتعلق بمهنة الممرضة، مُشددتين على الدور الحيوي الذي تلعبه في رعاية المرضى ودعم الأطباء، الفزورة جاءت كجزء من محاولة لتعليم الأطفال أهمية المهن الإنسانية والاحترام للأشخاص الذين يسهمون في رفاهية المجتمع.


في فقرة "أخلاقي الجميلة"، ناقش نور وزهرة ضرورة التمسك بالعادات والتقاليد وتجنب تقليد السلوكيات الغريبة من ثقافات أخرى، حيث تركزت النقاشات على أهمية أن يكون الأطفال واثقين من هويتهم الثقافية ويعززوا قيمهم الأخلاقية.

اختتمت الحلقة بفقرة "قصة"، حيث عرضت قصة النملة "تيكا" التي تعلمت درسًا قيمًا حول النظافة وتأثيرها على البيئة، والقصة أبرزت أهمية عدم إلقاء القمامة في الشوارع والحدائق، وكيفية الحفاظ على نظافة البيئة لحماية الحياة البرية والنباتات.

 تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة