الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بالفيديو.. عمرو الورداني يكشف 5 أنواع من الخيانة الزوجية

عمرو
الدكتور عمرو الورداني أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية
أ أ

أكد الدكتور عمرو الورداني، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، أن الخيانة تحتوي على جوانب ثابتة وجوانب متغيرة، مشيرا إلى أن هناك خمس ملفات ثابتة في مفهوم الخيانة لا يمكن الاختلاف عليها.

واوضح خلال حلقة برنامج "مع الناس"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الأربعاء: "الخيانه في إفشاء الأسرار: إذا قام أحد الزوجين بإفشاء أسرار شريكه، فإن ذلك يُعد خيانة ثابتة، والخيانه في العلاقات الجنسية: إقامة علاقة جنسية خارج إطار الزواج تُعتبر خيانة ثابتة لا جدال فيها، وكذلك الخيانه في الإخفاء الضار: إخفاء أمور ضارة عن الشريك، مثل حجب الأموال في ظل احتياج الأسرة، يعتبر نوعًا من الخيانة الاقتصادية، وأيضا الخيانه الفكرية: التلاعب بأفكار الشريك وإيهامه بأنه مريض نفسيًا لتسهيل السيطرة عليه يُعتبر خيانة فكرية..الخيانه في العلاقات العاطفية: العيش مع الشريك بينما يكون القلب مع شخص آخر يعتبر خيانة عاطفية".

وأكد الدكتور الورداني أن هذه الأنواع من الخيانة لا تقبل الجدل أو الاختلاف، بينما يمكن مناقشة الجوانب الأخرى التي قد تكون محل جدال أو تختلف بحسب الظروف والمواقف.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس فى شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التى تبث على شاشتها خلال 2023. وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسى، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطى كل مجالات الحياة.

 


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


icon

الأكثر قراءة