الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بالفيديو.. خالد الجندي يهنىء أحمد الجندي بالفوز بالميدالية الذهبية وأبطال الأولمبياد

خالد الجندي
الشيخ خالد الجندي
أ أ
هنأ الشيخ الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإٍسلامية، عضو المجلس الأعلى للشئون الإٍسلامية، البطل المصري أحمد الجندي، الذي أحرز الذهبية في منافسات أولمبياد 2024، مشيداً بتفوقه وشرفه للعائلة ولبلاده، قائلا: "اشعر بالفخر بإنجازات عائلة الجندي ورفعهم راية مصر عالياً".

وأوضح عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الثلاثاء، أن أولمبياد باريس 2024، والذي انطلقت فعالياته في 26 يوليو الماضي واستمر حتى 11 أغسطس، شهد تحقيق ثلاثة من الأبطال المصريين لإنجازات رائعة، معربا عن فرحته الكبيرة بالإنجازات التي حققها كل من أحمد الجندي في الخماسي الحديث، وسارة سمير التي أحرزت الفضية في رفع الأثقال، ومحمد السيد الذي حصل على البرونزية في السلاح.

وأكد أن الرياضة لم تعد مجرد نشاط ترفيهي بل أصبحت ضرورة حيوية في عصرنا الحالي، حيث انتشرت في العالم مشكلات متعددة مثل المخدرات، والشذوذ الجنسي، والتدخين، والإدمان على الإلكترونيات ومواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن ممارسة الرياضة تجمع الناس بعد الإيمان والتدين، حيث أن الرياضة تساهم في الحفاظ على الصحة البدنية والنفسية وتؤدي دوراً مهماً في حماية الشباب من عوامل الفساد والإدمان.

ودعا الشيخ الجندي جميع المشايخ إلى الاحتفاء بهؤلاء الأبطال الرياضيين على المنابر، مشيراً إلى أن دعم الرياضة وتشجيعها يجب أن يكون جزءاً أساسياً من مسؤوليتنا تجاه المجتمع.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة