الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

لأول مرة

انطلاق فعاليات أكبر مهرجان للأكل والطبخ في العلمين الجديدة الجمعة المقبلة

مهرجان الأكل في العلمين
مهرجان الأكل في العلمين
أ أ
تنطلق يوم الجمعة 16 أغسطس فعاليات أكبر مهرجان للأكل والطبخ في مصر "Bites by the Sea" ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024. يضم المهرجان العديد من المفاجآت والمسابقات التي تنظمها قناة "سفرة" بالتعاون مع "كايرو بايتس"، وتقدم هدايا مميزة للجمهور.

خلال المهرجان يتم عرض أطباق مميزة من عدة دول مطلة على حوض البحر المتوسط مثل لبنان، إسبانيا، المغرب، تركيا، اليونان، وإيطاليا. بالإضافة إلى تقديم الأكلات المصرية الشهيرة على أيدي شيفات قناة "سفرة"، ومنهم الشيف شربيني، نجلاء الشرشابي، غادة جميل، نورا السادات، غادة التلي، نرمين هنو، توتا مراد، سندرا مكاري، عمر إسماعيل، مروة مهني، وأميرة شنب.

تشمل فعاليات اليوم مشاركة عدد من النجوم والجمهور في مسابقات ممتعة تضفي أجواء من البهجة والمرح. وتختتم الفعاليات بحفل موسيقي يحييه الفنان حمزة نمرة والمطربة سعاد ماسي وفريق "مسار إجباري".

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة