الجمعة، 17 ربيع الأول 1446 ، 20 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

المهن التمثيلية توقف هيفاء وهبي عن العمل وتحولها للتحقيق ..اعرف السبب

هيفاء وهبى
هيفاء وهبى
أ أ
تردد خلال الساعات القليلة الماضية اسم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وذلك بعد أزمتها مع إحدى شركات الإنتاج السينمائي بسبب إخلالها ببنود التعاقد بينهما بعد تقاضيها العربون الأول، الأمر الذي أدى إلى أزمة جديدة نشبت بين هيفاء ونقابة المهن التمثيلية التي حولتها بدورها إلى التحقيق وتلاه قرار إيقافها عن العمل ومنع حصولها على تصريح جديد.

إيقاف هيفاء وهبي عن العمل بمصر

حيث خاطب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية نظيره الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بخطاب رسمي باعتبارهما وكيلي اتحاد النقابات الفنية، وطالب أشرف زكي من مصطفى كامل تفعيل دور اتحاد النقابات بضرورة التعاون المفروض قانونيًا وأدبيًا وإداريًا.

وجاء الطلب تزامنًا مع ورود شكوى رسمية لنقابة المهن الموسيقية من منظم حفلات بإخلال هيفاء وهبي باتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالي يوم 7|19 رغم حصولها علي المبلغ المتفق عليه مما تسبب في أضرار مالية كبيرة لمنظم الحفل.

أزمة هيفاء وهبي

وبعد فحص الشكوى تبين صحة كل ما جاء على لسان الشاكي، لتتلاقى إدارة وقرارات لجنتي التحقيق والشئون القانونية بنقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية، حيث قررا عدم منح أي تصريح عمل للفنانة هيفاء وهبي لإقامة حفلات فنية أو ممارسة مهنة التمثيل لحين فض المنازعات الواردة للنقابتين.

وبسؤال الفنان مصطفى كامل عن تحديد موعد التحقيق مع الفنانة هيفاء وهبي، صرح بأن الشئون القانونية هي المنوط بها تحديد موعد حضور الفنانة والشاكي ثم إبلاغه بهذا الموعد وعلى أقصى تقدير خلال الأسبوع المقبل.

أول تعليق لهيفاء وهبي بعد تحويلها للتحقيق

حرصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على التعليق عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، بعد تحويلها للتحقيق ووقف تصاريح عملها في مصر.

ونشرت هيفاء وهبي عبر خاصية القصص القصيرة بإنستجرام، الآية القرآنية: "ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله".

آخر أعمال هيفاء وهبي

والجدير بالذكر آخر أعمال هيفاء وهبي أغنية يا نحلة، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة