الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

المطبخ الأمريكي.. اعرفي طريقة عمل ساندويتشات الهالبينو المحشي بالهوت دوج

ساندويتشات الهوت دوج
ساندويتشات الهالبينو المحشي بالهوت دوج
أ أ
تعتبر طريقة عمل ساندويتشات الهالبينو المحشي بالهوت دوج، من وصفات المطبخ الأمريكي، ويمكن تحضيرها في المنزل بخطوات سهلة وبسيطة، وسوف تنال إعجاب كل محبي الأكلات الحارة.
 
وقدم الشيف سنان بطرس، طريقة عمل ساندويتشات الهالبينو المحشي بالهوت دوج وهي من الاكلات الأمريكية، ويمكن تحضيرها في المنول في أقل من ساعة، وتكفي هذه الوصفة لحوالي 4 أشخاص، وإليكم الوصفة بالتفصيل في السطور التالية..
 

مقادير طريقة عمل ساندويتشات الهالبينو المحشي بالهوت دوج:

12 حبة هالبينو كبيرة جداً
8 شرائح جبن أمريكي
4 هوت دوج رفيعة، مقطعة أنصاف طوليا
4 خبز هوت دوج
مستردة للتقديم

طريقة عمل ساندويتشات الهالبينو المحشي بالهوت دوج:
- نسخن الشواية إلى درجة عالية، ونقطع أطراف الهالبينو العلوية، ثم نقطع الأطراف السفلية بمجرد أن تبدأ في التضيق. باستخدام سكين التقشي، نزيل البذور والعروق الداخليه ليصبح لديكِ أنابيب هالبينو مجوفة.

- نكسر الجبن إلى مستطيلات بنفس عرض الهوت دوج، ونضع بعض القطع فوق أنصاف الهوت دوج، ثم نضع الأنصاف الأخرى من الهوت دوج أعلى طبقة الجبن لإعادة تشكيل الهوت دوج ليصبح الجبن في المنتصف.

- نحشو الهوت دوج داخل أنابيب الهالبينو الساخنة، (اعتمادًا على حجم الهالبينو، يجب أن تكون قادرًا على وضع 2 - 3 أنصاف هوت دوج داخل كل أنبوب).

- نشوي الهالبينو بالهوت دوج حتى تظهر علامات التفحم على الهالبينو من جميع الجهات، وحتى يسخن الهوت دوج تماماً، ونرفعه بسرعة عن النار قبل أن ينسكب الكثير من الجبن.

- نقدم الهالبينو المحشي داخل خبز الهوت دوج ثم يضاف له الخردل.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



icon

الأكثر قراءة