الجمعة، 17 ربيع الأول 1446 ، 20 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الليمون دليل علي النشاط والبرتقال الاجتهاد والاخلاص.. اعرف المعاني السرية للعطور

عطر
المعاني السرية للعطور
أ أ
قد يشتري البعض عطر "بيرفيوم" أو اثنين للتبديل بينهما، وعادة ما يكون واحد للمناسبات، وآخر للاستخدام اليومي العادي، ولكن هل تعلم أن لكل عطر معنى خفي، قد يعبر عن الموقف الذي تعيش فيه، ويعبر عن شعورك، فعندما نشير إلى المعاني السرية للعطور، فقد يكون لكيفية تنسيق العطور مع ملابسك، و نستعرض فى هذا التقرير المعانى السرية للروائح العطرية، وفقا لما نشره موقع "gentlemansgazette".

 المعاني السرية للعطور


عطر الليمون

الليمون له مذاق لاذع وحامض، وهو يعمل على تحفيز العقل والجسم، وعندما تحتاج إلى التركيز على مهمة ما، فإن رائحة الليمون المنعشة ستجعلك منتجا وتنقلا للآخرين مدى اجتهادك في العمل.

عطر البرتقال

تشير الاختلافات الحلوة والمرة في اللون البرتقالي إلى أنك مجتهد ومخلص ولكنك لا تدع العمل يسيطر على حياتك، فالعطر الذي يحتوي على رائحة البرتقال مناسب للشخصيات الحماسية والمنطلقة.

عطر البرغموت

عطر البرغموت هو عطر قريب من البرتقال حتى في شكله، وهو مرتبط بالحياة الراقية والمهذبة، ربما لأنه كان مفضلا تاريخيا من قبل أصحاب الأراضي الريفية والمزارعين النبلاء.

عطر القرفة

عندما تحتاج إلى طاقة تدوم طوال اليوم، استمتع برائحة القرفة الحارة، حيث تشير هذه الرائحة إلى أنك شخص قوي وجدير بالثقة وأنك ستنجز المهمة مهما طال الوقت.

عطر جريب فروت

الجريب فروت هو عطر منعش يمنحك النشاط والحيوية في اللحظات التي تتسم بالإثارة والمتعة، تعمل هذه الرائحة على إمدادك أنت ومن حولك بالطاقة اللازمة للسعي وراء المتعة.

عطر دخان

عطر الدخان عبارة عن مجموعة من الروائح وليس رائحة فردية، إلا أنه مزيج من الروائح التي تنقل إحساساً بالغموض والجاذبية والسحر، وبالتالي فهو مثالي للمواعيد الغرامية، وخاصة في وقت مبكر عندما تريد أن تترك شريكك راغبا في المزيد الاستكشافات.

عطر زنبق الوادي

عطر زنبق الوادي هو عطر زهري متوازن مع لمسة من الليمون، وهو عطر يرتبط غالبا بالزفاف، ويعبر برقة عن استعدادك لإضفاء المزيد من الجدية على الأمور ورفعها إلى المستوى التالي.

عطر البنفسج

تثير هذه الرائحة للحنين إلى الماضي والحب المفقود، وهي مثالية للأيام التي تريد فيها استرجاع الذكريات أو تشجيع الآخرين على تذكر الماضي؛ ربما تكون أفضل رائحة يمكنك ارتداؤها حول الشخص الذي رحل.

تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.


لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ، بنوك واقتصاد  ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة