الأحد، 19 ربيع الأول 1446 ، 22 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الليلة: عرض أولى حلقات مسلسل "تيتا زوزو" على قناة DMC

الفنانة اسعاد يونس
تيتا زوزو
أ أ
تبدأ قناة DMC الليلة عرض أولى حلقات مسلسل "تيتا زوزو"، حيث ستذاع الحلقات من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساءً. وستعاد الحلقات مرتين، الأولى في الساعة 2:30 صباحًا، والثانية في الساعة 12:30 ظهرًا.

مواعيد عرض مسلسل "تيتا زوزو" على قناة DMC دراما

تعرض قناة DMC دراما المسلسل في تمام الساعة 11 مساءً، مع إعادة الحلقات في الساعة 7:30 صباحًا، والإعادة الثانية في الساعة 4 عصرًا.
أحداث مسلسل "تيتا زوزو".


قصة المسلسل.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية وكيل وزارة تجسدها إسعاد يونس، التي تعيش مع أحفادها. لديها ابنان يعملان في وظائف مختلفة، وتتعرض أسرتها للعديد من المشاكل والأزمات التي تتطلب منها التفكير في حلول للخروج منها.

أبطال مسلسل "تيتا زوزو"

يشارك في بطولة المسلسل إسعاد يونس، إلى جانب مصطفى غريب، محمد الكيلاني، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إيمان يوسف، إيناس كامل، مجدي بدري. المسلسل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

أخبار ذات صلة

icon

الأكثر قراءة