الأربعاء، 20 ربيع الثاني 1446 ، 23 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي

موعد-مباراة-الأهلي-والزمالك-في-السوبر-الأفريقي
الأهلي والزمالك
أ أ
تترقب جماهير الكرة العربية والمصرية المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي، التي ستقام على استاد محمد بن زايد في الإمارات.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

ستقام المباراة غدًا الخميس في تمام الساعة 8 مساءً، وستكون متاحة للمشاهدة على قناة أون تايم سبورتس وقناة أبوظبي الرياضية.

أهمية المباراة للمدربين

يسعى مارسيل كولر، مدرب الأهلي، لتحقيق الفوز في هذه البطولة لإسعاد جماهيره وتعزيز الروح المعنوية للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، خاصةً بعد خسارته لقب السوبر الأفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح.

من جهة أخرى، يأمل البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، في حصد بطولة السوبر لمواصلة سلسلة الانتصارات وتعزيز معنويات الفريق قبل بداية الموسم الجديد، خاصة بعد تفوق الزمالك على الأهلي في الفترات الأخيرة.

افتتح الأهلي موسمه الحالي بالتأهل إلى مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، بينما تأهل الزمالك إلى مرحلة المجموعات في بطولة الكونفدرالية، وتوج بلقب السوبر الأفريقي بعد فوزه على الأهلي.

المشاركة في البطولة

يشارك الأهلي في بطولة السوبر المحلي بصفته بطل الدوري المصري، بينما حصل الزمالك على دعوة للمشاركة بناءً على ما يعرف بـ "الكارت الذهبي".




تابع موقع اجرى نيوز   على صفحة "الفيس بوك "  اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق "جوجل نيوز"       اضغط هــــــــنا

تابع موقع اجرى نيوز   على "اليوتيوب"      اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز  على " واتس اب"       اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز  على     " X "              اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز  على "إنستجرام"       اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبارمصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة