الثلاثاء، 19 ربيع الثاني 1446 ، 22 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الزمالك يطمح لاستغلال لقبه الإفريقي لإيقاف طموحات بيراميدز في السوبر المصري

e776285d-9d5e-4cb0-8fd2-5f6b8b16cac8
نادي الزمالك
أ أ
يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاستغلال نشوة الفوز بلقب السوبر الإفريقي، حيث يواجه بيراميدز غدًا الأحد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في الدور قبل النهائي ببطولة السوبر المصري للأبطال.

توج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي في 27 سبتمبر الماضي بعد انتصاره على الأهلي بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1/1 في الوقت الأصلي، وذلك في استاد المملكة أرينا بالرياض.



استمرار حصد البطولات:

فوز الزمالك بلقب السوبر الإفريقي أحدث حالة من الفرح والإيجابية في الفريق، ويسعى النادي لاستغلال هذه الأجواء لتحقيق المزيد من البطولات. وقد نجح مجلس إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في تحقيق الاستقرار داخل الفريق من خلال معالجة الأزمات وتعزيز الصفوف بعدد من الصفقات الجديدة.

في حال نجاح الزمالك في تجاوز عقبة بيراميدز، سيتأهل لمواجهة الغريم التقليدي الأهلي في نهائي بطولة السوبر المصري يوم الخميس المقبل، حيث يتطلع الأهلي للفوز على سيراميكا في المباراة الأخرى للدور قبل النهائي.

تاريخ السوبر المصري:

يبحث الزمالك عن لقبه الخامس في السوبر المصري، حيث سبق له الفوز بالبطولة أربع مرات في أعوام 2002 و2003 و2017 و2019. يشارك الزمالك في البطولة بدعوة "الكارت الذهبي" من اللجنة المنظمة، بينما يمثل الأهلي بطل الدوري المصري، وبيراميدز بطل كأس مصر، وسيراميكا بطل كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

صفقات الزمالك:

يعتمد الزمالك على صفقاته الجديدة، مثل المغربي محمود بنتايك، ومحمد حمدي، والبولندي كونراد ميشالاك، والفلسطيني عمر فرج. كما يستند على خبرات لاعبيه المخضرمين مثل محمود شيكابالا وعبد الله السعيد وعمر جابر.

بيراميدز يسعى للتفوق:

من جهة أخرى، يدخل بيراميدز المباراة برغبة قوية في تجنب سيناريو النسخة الماضية عندما خسر أمام مودرن سبورت في الدور نصف النهائي، ويسعى لإضافة ثاني ألقابه منذ تأسيسه. يراهن بيراميدز على نجومه مثل رمضان صبحي، وإبراهيم عادل، ومروان حمدي، والمغربي محمد الشيبي، والوافد الجديد صديق إيجولا.



تابع موقع اجرى نيوز   على صفحة "الفيس بوك " اضغط هــــــــنا.
تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق "جوجل نيوز"      اضغط هــــــــنا.


تابع موقع اجرى نيوز   على "اليوتيوب"  اضغط هــــــــنا.
تابع موقع اجرى نيوز  على " واتس اب"   اضغط هــــــــنا.
تابع موقع اجرى نيوز  على     " X "          اضغط هــــــــنا.
تابع موقع اجرى نيوز  على "إنستجرام"   اضغط هــــــــنا.

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة