الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الزمالك في مواجهة الطلائع اليوم ..اعرف الساعة كام والقناة الناقلة للمباراة

الزمالك
الزمالك
أ أ
يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع نظيره طلائع الجيش في إطار منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس مصر، باللقاء الذى يقام بإستاد السلام.

موعد مباراة الزمالك والطلائع



يواجه فريق الزمالك نظيره الطلائع فى التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، باستاد السلام ضمن منافسات دور الـ"16" لبطولة كأس مصر، ومن المقرر أن يلتقى الفائز من تلك المواجهة مع الفائز من لقاء سموحة والإسماعيلي فى دور الـ 8 يوم السبت 24 أغسطس،ومن المقرر أن يقام النهائي الجمعة 30 أغسطس فى برج العرب.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و طلائع الجيش

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والطلائع ببطولة كأس مصر ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ويقود الفريق الزمالك فى المباراة فنيا الثنائي احمد مجدى وأندريه بيكي معاوني البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق، بعد أن حصل الخواجة على اجازة للسفر إلى أسرته بعد انتهاء الدورى على أن يعود إلى القاهرة يوم 28 أغسطس و تبدأ فترة الأعداد للموسم الجديد فى اليوم التالى.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ،بنوك واقتصاد، اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة