الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الدعوة عامة الليلة.. احتفالات المولد النبوي مع فرقة الغوري في شارع المعز

حفلة في شارع المعز
فرقة الغوري للموسيقى
أ أ

يحتفل بيت الغناء العربي بقصر الأمير بشتاك بشارع المعز، التابع لقطاع" صندوق التنمية الثقافية" برئاسة المعماري حمدي السطوحي، اليوم الأحد 15 سبتمبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً بالمولد النبوي الشريف.

الحفل سيُحييه فرقة الغوري للموسيقى والتراث، حيث يبدأ بأوبريت يتضمن إلقاء أبيات شعرية، ويتخلله العديد من الأغاني والألحان التراثية والدينية من أشعار عبد الله صلاح الدين القوصي.

والجدير بالذكر إلى أن فرقة الغوري للموسيقى، التي تأسست في ثمانينيات القرن العشرين، تميزت بتقديم الموسيقى العربية الأصيلة والأغاني التراثية القديمة، وضمّت العديد من النجوم البارزين.

 

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة