الأحد، 24 ذو الحجة 1445 ، 30 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

التذكرة بـ350 جنيه .. حكمدار الأغنية الشعبية الفنان عبد الباسط يحيي حفلا غنائيا

عبد الباسط حمودة
عبد الباسط حمودة
أ أ
يحيي حكمدار الأغنية الشعبية الفنان عبد الباسط حمودة حفلا جديدا بالتزامن مع سهرات عيد الأضحى المقبل.

حفل عبد الباسط حمودة فى عيد الأضحى

ويُقام الحفل فى تمام الساعة الثامنة مساءً على خشبة مسرح النهر بساقية عبد المنعم الصاوي الثقافية، وذلك يوم 20 يونيو 2024، بأسعار تذاكر تبدأ من 360 جنيهًا.

وحددت ساقية الصاوي عدة شروط للجمهور الحضور، وهي:


- دخول الأطفال ابتداء من 6 سنوات تذكرة كاملة وعلى ولي الأمر ضمان هدوء الطفل وقت الحفل، وفى حال حدوث أي ضوضاء عليه اصطحاب الطفل للخارج.

-  ممنوع منعًا باتًا دخول الأطفال أقل من 6 سنوات لأي حفل ما عدا الحفلات المخصصة للأطفال.

- الالتزام بالمقاعد حسب الرقم الموجود فى تذكرة الحفل.

- غير مسموح بالاسترجاع أو استبدال التذاكر.

- وغير مسموح بالتصوير نهائيًا أو البث المباشر.

من المقرر أن يقدم عبد الباسط حمودة مجموعة من أشهر أغانيه برفقة فرقته الموسيقية، منها: "مرايتي، ما تصحوش المواجع، أنا شاري، الجو هادي، ضيعنا".

عبد الباسط حمودة من مواليد سنة 1960 ببلدة أبو قير فى محافظة الإسكندرية.. نشأ  في حي شعبي بسيط وهو ما تأثرت به شخصيته، ومنذ صغر سنه وهو عاشق للأغنيات الشعبية، فحفظ العديد منها ومن هنا كانت انطلاقته، حيث بدأ مشواره الفني بالغناء في الأفراح والمناسبات التي تُقام داخل منطقته والمناطق المجاورة.

من هنا بدأت شهرته بين جيرانه وسرعان ما ذاع صيته وأصبح مطلوبًا للغناء فى مناسبات كبرى.. ثم بدأ في تسجيل أغانيه الخاصة، والتي لاقت في وقت لاحق إعجاب الكثير من الجمهور المصري والعربي.. حيث عرفه محبوه من خلال أغنية (سيبوني وارجعوا وغيرها وهو ما جعله يُجمع تلك الأغاني ويصدر بها ألبومه الأول (كلك عاجبني)، ثم تبعه بألبوم (بدون مونتاج) عام 1996 قدم ألبوم (بدون مونتاج).
 وعلى الرغم من النجاح والشهرة اللذين حققهما إلا أنه ترك تسجيل الألبومات وعاد إلى الغناء في الموالد والأفراح.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة