الأربعاء، 15 ربيع الأول 1446 ، 18 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أشرف داري وموقفه من المشاركة في السوبر الإفريقي

أشرف داري
أشرف داري
أ أ
كشف الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حجم إصابة المدافع المغربي أشرف داري، لاعب الفريق.

وتعرض داري للإصابة خلال تواجده في معسكر منتخب المغرب، أثناء مشاركته في تصفيات النسخة المقبلة من كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام على أرضهم.

وأكد جاب الله خلال تصريحات للمركز الإعلامي بالنادي الأهلي، أن الأشعة التي أجراها أشرف داري، لاعب الفريق، أثبتت تعرضه لجزع في كاحل القدم.

وتابع جاب الله، أن اللاعب سيحتاج فترة أسبوعين للتأهيل من الإصابة، وهو ما يعني غيابه عن المشاركة في مباراة كأس السوبر الإفريقي.

وبدأ مدافع الأهلي الجديد برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، وذلك من أجل تجهيزه للعودة للمشاركة الجماعية مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وحرص لاعبو الأهلي على الترحيب بأشرف داري خلال ظهوره الأول اليوم في التتش قبل المران الذي أقيم صباح اليوم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق جورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم 15 سبتمبر الجاري.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة