الثلاثاء، 19 ربيع الثاني 1446 ، 22 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الأهلي يستعد لكأس السوبر المصري بقائمة مميزة في الإمارات

النادي الاهلي
النادي الأهلي
أ أ
استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على قائمة الفريق التي ستغادر إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، المقررة من 20 إلى 24 أكتوبر.

صفقات جديدة تعزز صفوف الأهلي في السوبر المصري

تتضمن قائمة الأهلي التي تضم 25 لاعبًا، عددًا من الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية، ومن بينها: يوسف أيمن، المغربي يحيى عطية الله، المغربي أشرف داري، وعمر الساعي. تهدف هذه الإضافات إلى تعزيز الفريق الأحمر لمواجهة التحديات القارية والمحلية.

عودة كريم الدبيس إلى قائمة الأهلي

شهدت القائمة عودة الظهير الأيسر كريم الدبيس بعد فترة غياب طويلة، حيث تهمّش في السابق. تأتي عودته في ظل إصابة التونسي علي معلول، مما قد يمنحه فرصة للمشاركة في البطولة.

تفاصيل قائمة الأهلي المشاركة في السوبر المصري 2024
خط الدفاع:

عمر كمال عبد الواحد، خالد عبد الفتاح، المغربي أشرف داري، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، المغربي يحيى عطية الله، كريم الدبيس.


خط الوسط:

مروان عطية، أكرم توفيق، عمرو السولية، كريم وليد "نيدفيد" ، أحمد نبيل "كوكا"، إمام عاشور، محمد مجدي "أفشة"، عمر الساعي، المغربي رضا سليم، حسين الشحات، الجنوب إفريقي بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم:

الفلسطيني وسام أبو علي، محمود عبد المنعم "كهربا".

تترقب جماهير الأهلي هذه البطولة بشغف، حيث يأمل الفريق في تقديم أداء مميز والتتويج بكأس السوبر المصري تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، خاصة بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك في السعودية. الجميع في انتظار عرض الصفقات الجديدة وفرصة عودة اللاعبين الغائبين للمشاركة في المباريات القادمة.




تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة  والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة