الجمعة، 15 ربيع الثاني 1446 ، 18 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

شريف: "لن أعلب في مصر الا للنادي الأهلي"

الأهلي يستعد لعودة لاعبه المحترف محمد شريف خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة

شريف
محمد شريف
أ أ
بدأ محمد شرف كلاعب ناشئ من وادي دجلة؛ وبعدها انتقل للنادي الأهلي كلاعب في مركز الهجوم ؛ وكان ذلك لمهارته التهديفية وقدرته على خلق مساحات واسعة امام المرمى؛ وفي بداية لعبه مع النادي اشتهر بأهدافه التسديدية وامكانية لعبه في مركز الجناح.

وفي موسم 2023 أعلن النادي الأهلي انتقال لاعبه "الشيطان المخيف" الى نادي الخليج السعودي؛ حيث ضم الدولي المصري محمد شريف، لاعب الأهلي، لمدة موسمين قادمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم هجوم فريقه في دوري "روشن" السعودي؛ بعد أن قضى مع  ناديه السابق 4 سنوات.

لعب خلالها 80 مباراة وسجل 60 هدفًا؛ وحاليًا يبحث النادي الأهلي في الفترة الحالية عن إمكانية استعادة لاعبه محمد شريف، كلاعب فريق كرة القدم الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؛ وفقًا للتقارير الصحفية.



 موقف شريف من الأهلي:



وأفاد التقرير بأن شريف قد أكد سابقا أنه لن يلعب في مصر إلا للنادي الأهلي، على الرغم من اهتمام ناديي الزمالك وبيراميدز بالتعاقد معه. 

وأشار التقرير أيضا إلى أن وضع محمد شريف مع فريق الخليج السعودي في الفترة المقبلة لم يتم حسمه بعد. 

وكان محمد شريف قد انضم إلى الأهلي في عام 2018، وأُعير إلى انبي في أغسطس 2019، ليعود إلى الأهلي في أكتوبر 2020، قبل أن ينتقل بشكل نهائي إلى فريق الخليج السعودي في أغسطس 2023.


"مخيف الأهلي " محمد شريف:


نجح " المخيف" في ترسيخ مكانته بين جماهير النادي الأهلي، وذلك بفضل تسجيله لأهداف حاسمة في مشوار الفريق؛ فقدم للجماهير بعد عودته من الإعارة موسم استثنائي؛ استطاع من خلاله ترسيخ تلك المكانة له عند جماهير "الشياطين الحُمر"؛ فتنادرت فرص اهداره للترجيحات السديدة؛ فحاز شريف علي منصب قائد هجوم النادي الأهلي على المستويين المحلي والافريقي في تلك الفترة.



أرقام محمد شريف مع النادي الأهلي:



شارك محمد شريف مع النادي الأهلي في 151 مباراة ضمن مختلف البطولات، بمجموع 8685 دقيقة لعب؛ كما سجل 58 هدفا وصنع 11  آخر، كما تلقى 7 بطاقات صفراء.

وعلى صعيد البطولات:

تُوج "المخيف" مع الفريق بثلاث بطولات للدوري الممتاز ومثلها لكأس مصر؛ بالإضافة لحصاده لقبين لدوري أبطال إفريقيا ولقبين للسوبر الإفريقي وثلاثة آخرين للسوبر المحلي، فضلاً عن حصوله على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية. 


وعلى المستوى الدولي:

خاض محمد شريف 18 مباراة مع المنتخب المصري وسجل خلالهما 5 أهداف فقط.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا.

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة