الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الأهلي يبدأ رحلته الإفريقية اليوم أمام جورماهيا

الأهلي يبدأ رحلته الإفريقية اليوم أمام جورماهيا
الأهلي يبدأ رحلته الإفريقية اليوم أمام جورماهيا
أ أ
يفتتح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره الإفريقي اليوم الأحد، في بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2024-2025، بمواجهة فريق جورماهيا الكيني.

سيلتقي الأهلي بنظيره جورماهيا في ذهاب دور الـ32 ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري.

موعد المباراة


تقام المباراة بين الأهلي و جورماهيا اليوم الأحد، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تُبث المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية، ويعلق على اللقاء المعلق عامر عبدالله.

الأهلي، بطل دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي بعد فوزه على الترجي التونسي، يسعى للدفاع عن لقبه في الموسم الحالي.


طاقم التحكيم


كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) عن تعيين طاقم تحكيم من موريشيوس لإدارة اللقاء، برئاسة الحكم الدولي أحمد امتياز هيرال، ويعاونه جوبيان سالايش كمساعد أول، و جايمسينغ يوفاري كمساعد ثانٍ، بينما سيكون ستيف خوان الحكم الرابع.

تترقب جماهير الأهلي المباراة بحماس، مع الأمل في تحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمته في مباراة العودة وتساعده على التأهل إلى دور المجموعات.يفتتح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشواره الإفريقي اليوم الأحد، في بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2024-2025، أمام جورماهيا الكيني.


ويواجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي  نظيره فريق جورماهيا في ذهاب دور الـ32 ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري.

موعد مباراة الأهلي و جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

تقام أحداث المباراة التي تجمع بين الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا اليوم الأحد، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


وستنقل قناة أبو ظبي الرياضية مباراة مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا ، ويعلق على اللقاء المعلق عامر عبدالله.

يذكر أن النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي على حساب الترجي التونسي، ويبحث عن الدفاع عن لقب خلال الموسم الحالي.


طاقم تحكيم مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا


وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) عن تعيين طاقم تحكيم من موريشيوس لإدارة اللقاء، يتكون الطاقم من الحكم الدولي أحمد امتياز هيرال، ويعاونه جوبيان سالايش كمساعد أول، وجايمسينغ يوفاري كمساعد ثانٍ، بينما سيكون الحكم الرابع ستيف خوان.

وتترقب جماهير الأهلي المباراة بحماس كبير، مع أمل أن يحقق الفريق نتيجة إيجابية تساعده في مباراة العودة وتسهّل من مهمته في التأهل إلى دور المجموعات.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة