السبت، 25 ربيع الأول 1446 ، 28 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الأحمر يكسب.. موضة الوان العيد تلبسى ايه وانتى خارجة تتفسحى ثالث يوم العيد

الوان العيد     احمر
موضة الوان العيد
أ أ
توجد مجموعة من الألوان موضة العيد الأضحى 2024، وغالبا ما تهمت الفتيات بهذه الموضة عند ارتداء ملابس العيد التى تتمتع لأنها مبهجة، خلال السطور التالية هنقولك ايه انسب الوان العيد وخايكى ع الموضة.

لون أحمر ساطع

اللون الأحمر من الألوان الشعبية وتربع على عرش الموضة في عام 2023 واستعاد مكانته مرة أخرى بعروض أزياء خريف وشتاء 2024-2025 ، كما يعتبر من أبرز إتجاهات ألوان الملابس لربيع وصيف 2024، سواء قميص أو بنطلون أو فستان كما إنه من الألوان التي تساعد المرأة في الحصول على إطلالة أكثر فخامة وأنثوية ورقة.


اللون الأبيض

الفستان والقميص والتنورة وغيرها من قطع الملابس البيضاء من أبرز إتجاهات ألوان صيف 2024، فهو من الألوان التي تساعد في الحصول على إطلالة أنثوية أنيقة، كما إنه من الألوان التي تتوافق مع جميع الألوان المختلفة لذلك يعطى المرأة حرية اختيار أي لون آخر لدمجه مع اللون الأبيض.


اللون الأزرق الفاتح

الأزرق الفاتح أو "البيبى بلو"، من أبرز إتجاهات ألوان ربيع وصيف 2024، فهو من الألوان التي يمكن ارتدائها في المناسبات غير الرسمية، ومتوقع انتشاره في صيف 2024 سواء تنورة أو قميص أو فستان، كما إنه من الألوان التي تساعد في الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة .


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.


لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن ، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



icon

الأكثر قراءة