الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

استعدوا لحفلات أصالة في نوفمبر.. تذاكر بأسعار تبدأ من 35.42 دولار أمريكي

المطربة اصالة
اصالة
أ أ
تستعد الفنانة أصالة لإحياء حفل غنائي في مدينة أبوظبي بالإمارات يوم 23 نوفمبر، ضمن فعاليات مهرجان الشيخ زايد. كما ستغني في الكويت يوم 28 نوفمبر، حيث ستقدم مجموعة من أغانيها الجديدة والقديمة.

 أسعار تذاكر حفلات أصالة


طرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفلات بأسعار متنوعة، لتناسب جميع فئات الجمهور. تتراوح الأسعار بين 35.42 دولار أمريكي و410.90 دولار أمريكي، مع تقسيم الفئات كالتالي:

- الفئة الأولى: 35.42 دولار

- الفئة الثانية: 55.26 دولار

- الفئة الثالثة: 83.60 دولار

- الفئة الرابعة: 155.86 دولار

- الفئة الخامسة: 240.87 دولار

- الفئة السادسة: 410.90 دولار

 أحدث أعمال أصالة


في سياق آخر، طرحت أصالة مؤخرًا أغنيتها الجديدة "صندوق" على يوتيوب، من كلمات رامي قحطان كوسا وألحان يزن الصباغ، بينما أخرج الكليب حسن غدار. كما أصدرت أغنية "جنة الحب"، التي كتبها د. ذياب بن غانم المزروعي وألحنها فايز السعيد.

أصالة تعمل أيضًا على ألبومها الجديد "لحقت نفسي"، حيث تعاونت مع الشاعر محمود سليم والملحن كريم أحمد والموزع الموسيقي كريم أسامة.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة