السبت، 30 ذو الحجة 1445 ، 06 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

اتصالحوا خلاص .. بعد شجار عروسين في ليلة الزفاف العروسة تعلق :كان مسحور ليا

ad5ea6ac-2cd7-4491-b356-b61a1b7691db
عريس وعروسة الشرقية
أ أ
شجار عروسين في ليلة الزفاف، تداول رواد السوشيال ميديا في محافظة الشرقية مقطع فيديو يظهر قيام شاب عشريني أثناء حفل زفافه، بمسك يد عروسته وتعنيفها بشدة، مما أدى إلى اختلال توازنها وسقوطها أرضا، وتركها ليجلس وحيدا في الكوشة أثناء تواجدهما بإحدى القاعات بمركز كفر صقر، مما دفع شقيقها للتدخل ليسدد لكمة للعريس ويطيح به أرضا على مرأى ومسمع من المعازيم بحسب الشهود والفيديو المتداول.

وأثار مقطع الفيديو المتداول غضب واستياء رواد موقع التواصل الاجتماعي، حيث وجدوا أن الأمر فيه إهانة للعروس، فيما أكد بعض النشطاء أنه تم الصلح بينهما بعد انتهاء حفل الزفاف، وعادت العروسة مع عريس كفر صقر إلى مسكن الزوجية.

من جانبه روى أحد شهود العيان تفاصيل ما حدث قائلا: حفل الزفاف أقيم منذ نحو 8 أيام تقريبا حيث وقعت مشاجرة عادية بين العريس الذى يقيم بإحدى قرى مركز كفر صقر وعروسه التي تنتمي لمحافظة الغربية بسبب الغيرة، مثلما يحدث في معظم الأفراح بسبب رقص العروس، وطلب منها عريسها التوقف عن الرقص مما تسبب في اندلاع شجار بينه وبين أسرتها.

تدخل العقلاء من العائلتين وتم التراضي بين العروسين
وأشار إلى تدخل بعض العقلاء من العائلتين وتم الصلح بينهما، خاصة أن العريس والعروس كانت تربطهما قصة حب قبل إتمام الزواج، وعادا إلى عش الزوجية بعد انتهاء حفل الزفاف دون أدنى مشاكل والأمور طبيعية. 

فيما قال أحد  أقارب العريس، أن تصرف المذكور تجاه عروسته وقع دون قصد الإيذاء بعروسته او تعمد إهانتها.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية،بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة