الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

قبل الثالثة عصر اليوم

اتحاد الكرة يطالب نادي الزمالك تحديد الموقف النهائي من المشاركة في بطولة كأس مصر

كاس مصر
كأس مصر
أ أ
طلب مسئولو اتحاد الكرة من نادي الزمالك تحديد الموقف النهائي من المشاركة في بطولة كأس مصر للموسم الجاري 2023- 2024 من عدمه قبل الثالثة عصر اليوم، من أجل إخطار الجهات الأمنية والاستاد وتعيين طاقم الحكام.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش الأربعاء المقبل في دور الـ 16 ببطولة كأس مصر.

وكانت أنباء ترددت خلال الساعات الماضية عن استفسار مجلس إدارة الزمالك عن العقوبات الخاصة بالانسحاب من كأس مصر.

من ناحية أخرى، استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على إقامة مباريات بطولة السوبر المصرى الرباعى خلال الفترة من 18 حتى 21 أكتوبر المقبل بالإمارات.

وكان اتحاد الكرة يفاضل بين 3 مواعيد لإقامة مباريات السوبر المصري الرباعي، والذى يقام بمشاركة بطل الدوري المصري وبطل الكأس وبطل كأس الرابطة، بجانب فريق رابع يتم توجيه الدعوة له من الجانب الإماراتي مستضيف البطولة.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة