الأربعاء، 15 ربيع الأول 1446 ، 18 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

إيرادات قياسية "لفيلم X مراتي" في 8 أيام عرض.. اعرف التفاصيل بالأرقام

فيلم اكس مراتي
فيلم xمراتي
أ أ
حقق فيلم "X مراتي"، بطولة النجم هشام ماجد والفنانة آمينه خليل ومحمد ممدوح، إيرادات مبهرة، حيث تصدر شباك التذاكر على مدار الـ 24 ساعة الماضية بإيرادات بلغت 2 مليون و96 ألف جنيه، متفوقًا على 5 أفلام أخرى تتنافس في موسم أفلام صيف 2024.

إجمالي إيرادات الفيلم

وصل إجمالي إيرادات فيلم "X مراتي" إلى 20 مليون و238 ألف جنيه منذ انطلاق عرضه قبل 8 أيام، ليعتلي قمة شباك التذاكر في السينما المصرية.

أبطال وصناع فيلم "X مراتي"

يأتي فيلم "X مراتي" من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامى كيمز، وإخراج معتز التوني. ويضم الفيلم نخبة من النجوم، أبرزهم:
هشام ماجد- محمد ممدوح - أمينة خليل
محمد أوتاكا - خالد كمال - مصطفى غريب.

قصة فيلم "X مراتي"

تدور أحداث فيلم "X مراتي" في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يروي قصة الطبيب النفسي يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه للإفراج عنه من السجن، ليكتشف أن طه هو طليق زوجته سحر ووالد ابنها. 

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.  

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات،  وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة