الثلاثاء، 05 ربيع الثاني 1446 ، 08 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

إيرادات الأفلام.. صدمة لـ آيتن عامر وفرحة لـ أحمد حاتم

ايرادات الافلام
إيرادات الأفلام
أ أ
بلغ إجمالي إيرادات السينما ليلة أمس، السبت 5 أكتوبر، 1.181.909 جنيه، واستطاع فيلم "عاشق" أن يتصدر سباق الإيرادات، بين 7 أفلام يتم عرضها. 

إيرادات شباك التذاكر: مفاجآت جديدة في السينما المصرية

فيلم عاشق

حقق فيلم "عاشق" إيرادات بلغت 463.209 جنيه، ليحتل المركز الأول في قائمة الأفلام المعروضة ليلة السبت 5 أكتوبر. الفيلم من بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيى الدين، وتأليف محمود زهران وإخراج عمرو صلاح.



فيلم إكس مراتي

نجح فيلم "إكس مراتي" في تحقيق إيرادات قدرها 433.020 جنيه، مما جعله يتصدر القائمة بعد إزاحته فيلم "ولاد رزق 3" عن الصدارة. يشارك في الفيلم كل من هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى وإخراج معتز التوني.


فيلم اللعب مع العيال

احتل فيلم "اللعب مع العيال" المركز الثالث، حيث حقق إيرادات بلغت 81.584 جنيه. تدور أحداث الفيلم حول شاب يواجه العديد من الأزمات والمواقف الصعبة في إطار كوميدي، ويقوم ببطولته محمد إمام.



فيلم عنب

حقق فيلم "عنب"، الذي تقوم ببطولته آيتن عامر، إيرادات بلغت 79.701 جنيه. يشاركها في البطولة كل من نور قدرى والفنان إسلام إبراهيم.


فيلم ولاد رزق 3

استطاع فيلم "ولاد رزق 3" تحقيق إيرادات بلغت 76.537 جنيه. تدور أحداثه حول سرقة أبطال العمل شيئًا ثمينًا من تايسون فيوري، مما يؤدي إلى وقوعهم في العديد من الصراعات.


فيلم عصابة الماكس

حقق فيلم "عصابة الماكس" إيرادات بلغت 44.845 جنيه، وهو من بطولة أحمد فهمى وروبى ولبلبة وأوس أوس، بإخراج حسام سليمان.


فيلم جوازة توكسيك

وحقق فيلم جوازة توكسيك 3013 جنيه، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سنشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

ويجمع فيلم جوازة توكسيك النجمين ليلى علوى و بيومي فؤاد للمرة الرابعة فى السينما بعدما قدما سوياً أفلام "ماما حامل" عام 2021 بمشاركة حمدي الميرغني، محمد سلام، و"شوجر دادى" عام 2023 بمشاركة حمدي الميرغني، مي الغيط، فرح الزاهد، مصطفى غريب والعملين من تأليف بلدى السيد وإخراج محمود كريم.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.


لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة