الأربعاء، 22 ربيع الأول 1446 ، 25 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

«هنفرح بعد الماتش»، رسالة من إمام عاشور لجمهور الاهلى قبل السوبر الإفريقي

إمام عاشور: لجمهور الاهلى قبل السوبر الإفريقي "هنفرح بعد الماتش"

امام عاشور
إمام عاشور: "سنفرح بعد الماتش" قبل السوبر الإفريقي
أ أ
عبّر إمام عاشور، لاعب الأهلي، عن أهمية الفوز بلقب كأس السوبر الإفريقي في المباراة المرتقبة ضد الزمالك، المقررة يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية.

وفي تصريحات لموقع "CAFonline.com"، قال عاشور: "شاركت في نهائي النسخة الماضية، وكانت تلك أول تجربة لي في هذه المنافسة، ولم أتمكن من التتويج آنذاك. لكن هذه المرة، الجميع يركز على تحقيق الفوز أمام الزمالك. الفريق يتدرب بشكل جيد، وإن شاء الله سنؤدي مباراة رائعة وسنحقق اللقب".


وعن أدائه المميز في الموسم الماضي مع الأهلي، أضاف: "عندما تلعب في الأهلي ومع لاعبين كبار، فإن ذلك يساعدك على الاندماج سريعًا. أشعر وكأنني جزء من الفريق، وهذا يحدث فرقًا كبيرًا، خاصة أن اللاعبين الكبار يشعرونني بأنني هنا منذ زمن".

وختم إمام حديثه لجماهير الأهلي بالقول: "ننتظر دعمكم في نهائي كأس السوبر الإفريقي، وإن شاء الله نفرح جميعًا بعد نهاية المباراة".

 موعد سفر الأهلي إلى السعودية


من المقرر أن تغادر بعثة الأهلي إلى السعودية عصر اليوم، استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي. وقد توجه الكابتن سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري، إلى السعودية اليوم للاطمئنان على الترتيبات الإدارية قبل وصول البعثة.

 موعد المباراة


تُقام مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الجمعة الموافق 27-9-2024، على ملعب المملكة أرينا في السعودية.

 القنوات الناقلة


ستنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي عبر عدة قنوات، منها MBC MASR وبي إن سبورتس، بتعليق مجموعة من أبرز المعلقين الرياضيين العرب، مثل عصام الشوالي ومدحت شلبي وفارس عوض.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة