الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

أول ظهور لها بعد أزمتها الأخيرة ... شيرين عبد الوهاب تقدم حفلة غنائية في الكويت

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
أ أ
تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإقامة حفلة غنائية في الكويت يوم 28 نوفمبر المقبل، وهو الظهور الأول لها بعد فترة طويلة من الغياب بسبب أزماتها المتكررة مع طليقها الفنان حسام حبيب، بالإضافة إلى مشاكلها مع شركة روتانا.

 حفلة استثنائية في الكويت


يترقب جمهور شيرين في الكويت حفلها بشغف، حيث يأملون في الاستمتاع بأدائها على المسرح في ليلة مميزة بعد كل ما مرت به.

 حذف أغنية "عودتني الدنيا"


مؤخراً، فوجئ محبو شيرين بحذف أغنيتها "عودتني الدنيا" من حسابها على موقع "إكس"، وهي ليست المرة الأولى التي تُحذف فيها أغانيها من حساباتها الرسمية، إذ سبق أن حُذفت عدة أغاني بسبب قضايا حقوق النشر المتعلقة بشركة روتانا.

 حساب تليجرام الجديد


لتفادي مشكلة حذف أغانيها، أنشأت شيرين حساباً رسمياً على "تليجرام" تحت اسم "بوتاجاز"، حيث قامت بنشر مجموعة من أغانيها السابقة مثل "قالك نسيني" و"عسل حياتي" و"بتمنى أنساك".

 أزمة شيرين مع روتانا


واجهت شيرين أزمة مع شركة روتانا، حيث قامت الأخيرة بحذف أغاني ألبومها الجديد، على الرغم من تأكيدها لفسخ التعاقد ودفع الشرط الجزائي البالغ 8 ملايين جنيه. الأغاني التي تم حذفها تشمل "عسل حياتي" و"اللي يقابل حبيبي" و "هنحتفل" و"بتمنى أنساك" و"قالك نسيني"، ومؤخراً "عودتني الدنيا".


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة