الأحد، 01 محرم 1446 ، 07 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

أمينة خليل تستعد لمسلسلها رمضان المقبل .. اعرف التفاصيل

امينة خليل
امينة خليل
أ أ
تواصل شركة ميديا هب للمنتجين سعدى وجوهر التحضيرات والاستعدادت لمسلسل لام شمسية، والمقرر تقديمه في موسم دراما رمضان 2025، من بطولة الفنانة أمينة خليل، وتأليف مريم ناعوم، وإخراج كريم الشناوى، حيث تعاقدت امينة على بطولة العمل بشكل نهائي، بعدما كانت ستقدمه الفنانة منى زكى العام الماضى.

وتعمل الشركة بشكل مكثف حاليا لوضع الخطوط العريضة لمسلسل لام شمسية، حيث بدأ صناع المسلسل في ترشيح الممثلين المقرر التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الشركة ترغب في بدء تصوير المسلسل في وقت مبكر لتنتهى منه في وقت جيد وهى عادة شركة ميديا هب التصوير والانتهاء بشكل مخطط له.
وفى سياق آخر تواصل أمينة خليل حاليا تصوير فيلم إكس مراتى مع النجم هشام ماجد، والمقرر عرضه في أواخر العام الجارى، من إخراج معتز التونى، ويشارك في بطولته عدد من النجوم.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة