السبت، 23 ذو الحجة 1445 ، 29 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

أكثر من 175 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات المصرية

ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3
أ أ
حقق فيلم ولاد رزق 3 أمس الثلاثاء، 5 ملايين و20 ألف جنيه إيرادات في شباك تذاكر دور العرض المصرية، ليحتل المركز الأول الذي حافظ عليه طوال الأيام الماضية منذ طرحه في السينمات، وبذلك يبلغ إجمالي ما حققه فيلم ولاد رزق 3 في دور العرض المصرية منذ طرحه تزامنا مع موسم عيد الأضحى المبارك 175 مليونا و686 ألفا و276  جنيهًا. 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 :


ويضم الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق عددًا كبيرًا من النجوم، وأبرزهم  أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويحمل اسم  "القاضية".

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ،صناعة الدواجن  ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة