الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

أسرة تتواصل مع عائلها بعد وفاته من خلال الإستعانة بأحد البرامج ..اعرف ازاي

1e67ec2f-4fea-4240-add4-59a58eefdfb7
مايكل بومر وزوجته
أ أ
ستتمكن أسرة مواطن ألماني يدعى مايكل بومر من التواصل معه بعد وفاته، وذلك بعدما استعان بأحد البرامج الذي سينشئ سيرة ذاتية له لهذا الغرض.
أسرة تتواصل مع عائلها بعد وفاته
وتغيرت حياة مايكل بومر البالغ من العمر 61 عاما، بعدما تم تشخيص إصابته بسرطان القولون قبل عامين، وفقًا لنيويورك بوست.
وبعد عديد الإجراءات والتقلبات، أصبح  قادرا مؤخرًا على تقبل حقيقة أن الأسابيع القليلة المقبلة، من المرجح أن تكون الأخيرة بالنسبة له.


ويحرص مايكل على التواصل مع عائلته حتى بعد وفاته، لذلك لجأ إلى شركة ذكاء اصطناعي لمساعدته لتحقيق هذا الهدف.

واتخذت الشركة نسخا لصوته ولشخصيته ولذكرياته، وضمتها لبرمجة نسخته الرقمية، كما تم دمج وظائف التقاط البيانات والنسخ والدردشة، حتى تتمكن عائلته من الاستمرار في التواصل معه لأجيال.

ويعمل البرنامج المخصص على كيفية تكرار صوت بومر، الذي روى نحو 150 قصة من حياته، وبشكل خاص معلومات تتعلق بقيمه والحكمة التي يرغب في تركها وراءه.
ومن خلال إدخال الصور ومقاطع الفيديو، وهي الخطوة التالية للذات الرقمية لـ بومر، يمكن للصور المرئية أن ترافق النص والصوت، لإنشاء شبكة عصبية ذكية اصطناعيًا.

ويهدف هذا الموقع إلى توفير وسيلة للأشخاص لإنشاء وصية إبداعية أو مذكرات رقمية، ويمكن للذات الرقمية حتى كتابة قصيدة أو سرد قصة ما قبل النوم، وعلى الرغم من وجود برامج أخرى للحفاظ على الحياة بالذكاء الاصطناعي.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ،بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة