الخميس، 30 ربيع الأول 1446 ، 03 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

أحمد السيد زيزو يرحل عن الزمالك مجانًا في يناير المقبل.. القصة كاملة

أحمد السيد زيزو
أحمد السيد زيزو
أ أ
كشف هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، عن تفاصيل مثيرة حول أزمة تجديد عقد أحمد السيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم،
في تصريحات تليفزيونية، أوضح نصر أن زيزو يسعى لتحقيق أكبر استفادة مادية من تألقه مع الزمالك في الفترة الأخيرة، مما يمثل عبئًا على النادي.

هل سيرحل زيزو عن الزمالك مجانًا؟

أشار نصر إلى أن زيزو كان سيحصل على مبلغ مالي كبير إذا انتقل إلى الدوري السعودي في الفترة الماضية، وأكد أن اللاعب يطالب بأكثر من 60 مليون جنيه في الموسم الواحد للتجديد، وهو مبلغ يصعب على النادي توفيره حاليًا.


وأضاف نصر: "إذا لم يتمكن الزمالك من توفير هذا المبلغ، فقد يرحل زيزو مجانًا في نهاية الموسم المقبل، حيث يحق له التوقيع مع أي نادي في يناير المقبل وفقًا للوائح."


وعند سؤال نائب رئيس الزمالك، هل ترى أن زيزو يصدر إلى الجماهير عشقه للنادي وعند التجديد لا يفعل ذلك علي أرض المواقع ؟، رد نصر

وقال: زيزو من وجهة نظره تنازل عن 50 %، من المبلغ الذي كان سيحصل عليه في السعودية، وبالرغم من ذلك فالمبلغ المطلوب ما زال كبيرا.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة