الجمعة، 22 ذو الحجة 1445 ، 28 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

وزير التموين: توفير كيلو الفراخ بـ 135 جنيها والوراك بـ110 خلال عيد الأضحى

دواجن ، الدواجن
دواجن
أ أ
علق الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، على شكوى أصحاب مزارع الدواجن من انقطاع الكهرباء، قائلا: هنستأذن وزير الكهرباء ميقطعهاش.

وزير التموين يعلق عن قطع الكهرباء على مزارع الدواجن


وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية، في تصريحات تليفزيونية، أن الوزارة عمدت خلال موسم القمح بالتنسيق مع وزارة الكهرباء عدم انقطاع التيار الكهربائي عنها، لاستمرار عملها خلال موسم القمح.

كيلو الفراخ بـ 135 جنيها  والوراك بـ110 خلال عيد الأضحي

وأشار الدكتور علي المصيلحي، إلى أنه تم الاتفاق مع اتحاد منتجي الدواجن على توريد وراك الفراخ للكيلو بـ 110 جنيهات، وكيلو الفرخة بـ 125 جنيها، مضيفا أنه سيتم توفير كيلو الفراخ للمواطنين بـ 135 جنيها، و900 جرام من الوراك بـ 110 جنيهات.

ونفى وزير التموين حقيقة استيراد 600 طن وراك فراخ قبيل عيد الأضحى، مؤكدا أنه هذا الأمر غير صحيح، مشيرا إلى استيراد 2400 طن من الفراخ المجمدة من البرازيل.

تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.
لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ، بنوك واقتصاد  ،اجرى لايف ،مقالات ، منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 
icon

الأكثر قراءة