الثلاثاء، 14 ربيع الأول 1446 ، 17 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

قبل دخول المدارس ..تعرف علي أسعار الفراخ والبيض اليوم بالبورصة والأسواق

دواجن وبيض
دواجن وبيض
أ أ
استقرت بورصة الدواجن في مصر اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024، بعد زيادة بحوالي جنيهين، ليسجل سعر الكيلو 71 جنيها تسليم أرض المزرعة، ويصل السعر النهائي للمستهلكين بين 80 إلى 90 جنيها وفق كل محافظة.

أسعار الفراخ البيضاء في مصر اليوم، في المزرعة ترتفع إلى 71 جنيها خلال تعاملات اليوم، وسط استعدادات كبيرة لدخول موسم المدارس وحدوث ارتفاع في الطلب على الفراخ بحسب سامح السيد رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة.

وسجل سعر البيض في الأسواق استقرارا عند 164 جنيها للبيض الأبيض و160 جنيها للبيض البلدي و166 للبيض الأحمر، ويضاف على هذه الأسعار تكاليف النقل ومكاسب التجار مما يجعل السعر يتراوح بين 180 إلى 190 جنيها.


سعر كيلو الفراخ البيضاء

وصل سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم الاثنين ما بين 70 و71 جنيهًا.

سعر كيلو الفراخ الساسو


بلغ سعر كيلو الفراخ الساسو اليوم بين 89 و90 جنيهًا.

سعر كيلو الفراخ البلدي


وصل سعر كيلو الفراخ البلدي بين 110 و111 جنيهًا.

 

أسعار بورصة الدواجن اليوم 
سعر كيلو أمهات الفراخ البيضاء


وسجل سعر كيلو لحم أمهات الفراخ البيضاء اليوم الاثنين بين 61 و62 جنيهًا.

سعر البانية اليوم


تصل أسعار البانية في محلات الفراخ بالأسواق المحلية إلى مستوى 195 جنيهًا للكيلو.


أسعار الكتاكيت اليوم

وصل سعر الكتكوت الأبيض شركات اليوم الإثنين الذي يبلغ من العمر يومًا واحدًا فقط ما بين 26 و29 جنيهًا، وبلغ سعر الكتكوت أبيض قطعان الذي يبلغ من العمر يومًا واحدًا فقط بين 24 و24.5 جنيه، ووصل سعر الكتكوت البلدي الذي يبلغ من العمر يومًا واحدًا فقط بين 6 و6.75 جنيه.

يشار إلى أن الأسواق تشهد حالة من الاستقرار الملحوظ في حجم الطلب منذ بداية شهر سبتمبر الجاري مع توافر كميات ضخمة بالأسواق.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط  هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة