السبت، 18 ربيع الأول 1446 ، 21 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

شعبة بيض المائدة لـ"اجري نيوز": انخفاض أسعار البيض مع تحسن الطقس.. والقطعان الجديدة تحسن الإنتاجية

المهندس أحمد نبيل رئيس شعبة بيض المائدة بالاتحاد العام لمنتجي الدواجن
أحمد نبيل رئيس شعبة بيض المائدة بالاتحاد العام لمنتجي الدواجن
أ أ
قال أحمد نبيل، رئيس شعبة بيض المائدة بالاتحاد العام لمنتجي الدواجن، عن سعر البيض الفترة المقبلة، أن أسعار البيض بدأت في التحسن بعد الفترة التي تعرضت فيها الفراخ للإجهاد الحراري والرطوبة، وأن ارتفاع سعر البيض الفترة الماضية سببه قلة الإنتاج نتيجة الإجهاد الحراري الذي تعرضت له الطيور.


القطعان الجديدة تحسن الإنتاجية

وأضاف رئيس شعبة بيض المائدة في تصريحات خاصة لموقع "اجري نيوز" الإخباري، أتوقع مع وجود قطعان جديدة وإنتاجيات جديدة أن يبدأ السوق في التحسن، موضحا القطعان الموجودة حاليا كبيرة جدا وإنتاجيتها لم تحسن السوق بشكل كبير.

وتابع نبيل أن بشاير القطعان الجديدة موجودة حاليا، ولكن حتي تنافس علي سعر الكرتونة تأخد حوالي من 150 لـ20 يوم حتي تكبر وزن البيضة ويحس المستهلك بيها .
 

تحسن درجات الحرارة تحسن أسعار بيض المائدة

وأكد رئيس شعبة بيض المائدة أنه مع تحسن درجات الحرارة ستبدأ أسعار بيض المائدة في التحسن، وسعر كرتونة بيض المائدة 30 بيضة بـ162 جنيها من المزرعة، وبـ180 جنيها في الأسواق بواقع 6 جنيهات للبيضة الواحدة.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.




icon

الأكثر قراءة