الجمعة، 15 ربيع الثاني 1446 ، 18 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

شعبة الدواجن : تكلفة الكتكوت بـ20 جنيه ويباع بـ 54 جنيه

الكتكوت , كتكوت
كتكوت
أ أ
كشف سامح السيد، رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية، عن أسباب ارتفاع سعر الدواجن في الأسواق، قائلًا: إنه عندما يتراوح سعر الكتكوت بين 52 و54 جنيهًا، بالطبع سينعكس هذا الأمر على سوق الدواجن.

وأوضح رئيس شعبة الدواجن، في تصريحات له أن ارتفاع أسعار الدواجن هي مشكلة تسعير وليس احتكار، مُضيفًا أنه يجب بحث دواعي زيادة سعر الكتاكيت على الرغم من أن سعر تكلفته لا تتجاوز الـ25 جنيه، وهذه المشكلة خاصة بأصحاب مزارع الكتاكيت.


يذكر أن رئيس شعبة الدواجن، صرح قبل أيام، أن قرار وزارة الزراعة بفتح استيراد الكتاكيت وطرحها لمربي الدواجن، يُحدث توازن في السوق، وأن فتح استيراد الكتاكيت سيؤدي إلى انخفاض أسعار الدواجن، داعيًا إلى فتح باب استيراد الدواجن أيضًا، وإعادة تشغيل بورصة الدواجن في مدينة بنها أو استحداث بورصة جديدة للدواجن، وعدم الذبح في محلات بيع الطيور الحية، وتحويل النشاط إلى المجمد.


تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد  ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة