الثلاثاء، 05 ربيع الثاني 1446 ، 08 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

شعبة الثروة الداجنة: ارتفاع سعر كتكوت التسمين لـ 56 جنيها

كتكوت , الكتكوت
كتاكيت
أ أ
كشف عبدالعزيز السيد رئيس شعبة الدواجن، الأسباب الرئيسية في ارتفاع أسعار الكتاكيت التسمين ووصول سعرها إلى 56 جنيها في السوق المحلية.

وقال رئيس شعبة الدواجن في تصريحات له، إن ارتفاع أسعار الدواجن الحية والكتاكيت الصغيرة غير مبررة حتى الآن، لافتا إلى أن تكلفة إنتاج الكتكوت الواحد لا تتعدى الـ٢٥ جنيها.

وأعرب عن استكارة تجاه أسعاره بمختلف الأسواق خلال الفترة الحالية التي وصلت في بعض المناطق لـ٥٦ جنيها، قائلا: "أسعار الكتاكيت بالأسواق غير عادلة وسمسرة التجار هي السبب وأطالب الجهات الرقابية بالتدخل".



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة